jeudi 2 mai 2024
Accueil > Actualités > رونو الجزائر : تسويق كليو الجديدة الجزائرية ابتداءا من يوم الاحد 1 أفريل

رونو الجزائر : تسويق كليو الجديدة الجزائرية ابتداءا من يوم الاحد 1 أفريل

أعلن مجمع رونو الجزائر عن بداية تسويق سيارة كليو الجديدة، « درناها جزايرية » ، بداية من غد الأحد، حيث يشرع وكلاؤها المعتمدون عبر الوطن في استقبال طلبات الزبائن الأولية.
في هذا الإطار، كشف مدير مجمع رونو الجزائر السيد أندري عبود، خلال ندوة صحفية عن تجهيز مصنع واد تليلات بوهران برجال آليين “روبو” لتركيب سيارة كليو الجديدة بهدف تسريع وتيرة الإنتاج وتلبية طلبات الزبائن، وأضاف أن السيارة مقترحة بأسعار تنافسية بالنظر إلى التجهيزات الغنية التي تجعلها الأولى في فئتها، وتدعمت بمحركات مختلفة تتناسب مع مختلف الأذواق والشرائح، وأكد أن الجزائر تحتضن رابع مصنع في العالم لتركيب سيارة كليو الجديدة والتي تعبر عن التوجه الجديد لشركة رنو باختصارها لآخر ما توصلت له تكنولوجيا السيارات من تجهيزات وتصميم وأداء، ما يجعل مصنع واد تليلات حسبه مطالبا بالحفاظ على المستوى الرفيع في تصنيع وتركيب هذه السيارة. وهو التحدي الذي رفعه عمال المصنع.
وتدعمت كليو 4 المركبة في الجزائر بمحرك جديد يعمل بالمازوت، هو الأقوى في فئتها من نوع DCI بقوة 110 حصان يسير بست سرعات، وهو محرك مناسب لعشاق السرعة والمناورة، بالإضافة إلى تجهيزها بكاميرا خلفية ونظام “جي بي آس” وتدعيمها بأضواء نهارية من نوع LED تحمل الهوية الجديدة لعلامة رونو، واقترحت رونو كليو الجديدة بثلاثة مستويات مختلفة مجهزة جميعها بجميع وسائل الراحة والأمان. وبالنسبة للأسعار، جاءت كليو “ليميتيد” TCe بقوة 90 حصانا بسعر 1.999.000 دج وكليو “ليميتيد +” dCi بقوة 85 حصانا بسعر 2.249.000 دج، وكليو “جي تي لاين” dCi بقوة 110 حصان بسعر 2.579.000 دج.