lundi 29 avril 2024
Accueil > Actualités > Communiqué de presse > ڨلوبال موتورز انديستريز: تسليم 150حافلة هونداي للنقل المدرسي

ڨلوبال موتورز انديستريز: تسليم 150حافلة هونداي للنقل المدرسي

في إطار اتفاقية تم توقيعها بين كل من مصنع ڨلوبال موتورز إنديستريز بباتنة ووزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، لاقتناء 500 حافلة نقل مدرسي، تكفل مصنع ڨلوبال موتورز انديستريز بتسليم 150 حافلة في مرحلتها الأولية من قبل المصنع، بالإضافة إلى توزيع2000 حقيبة مدرسية مجهزة بكل الأدوات حسب كل السنوات التعليمية في الطور الابتدائي، تم منحها للتلاميذ المعوزين والتخفيف عنهم من عبئ مصاريف الدخول المدرسي.

الحافلات من نوع كونتي لعلامة« هيونداي تراكس أند باص »،موجهة للنقل المدرسي، قصد تذليل الصعوبات أمام وتسهيل تنقل التلاميذ في المناطق النائية على مستوى 48 ولاية.

تأتي هذه المبادرة التزاما منمجمع ڨلوبال ڨروب الجزائر،الذي سبق وأن رافع من أجل التنمية المحلية وفك العزلة عن المناطق النائية.

دعما لمجهودات وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، يسعى ڨلوبال ڨروبللعمل إلى تحسين وتوفير الشروط الملائمة للمتمدرسين في إطار استراتيجية شاملة لتطوير جودة التعليم بالجزائر، فتلاميذ اليوم هم مهندسو، تقنيو وكذا صناعيو الغد الذين سيذاع صيتهم على المستوى المحلي وحتى العالمي، وسيساهمون في مجموعة مصانع ڨلوبال ڨروب الجزائر مستقبلا