vendredi 17 mai 2024
Accueil > Actualités > Chery ACTECO 1.6TGDIتعرف على محرك

Chery ACTECO 1.6TGDIتعرف على محرك

في 4 نوفمبر 2019 ، تم الكشف عن أفضل 10 محركات صينية. فاز محرك ACTECO 1.6TGDI من الجيل الثالث لشيري بلقب أفضل 10 محركات في الصين لعام 2019 بعد اجتياز عدد من الاختبارات الاحترافية.

وضعت الصين معيار الانبعاثات الصينية VI حيز التنفيذ في عام 2019 ، مما أدى إلى زيادة متطلبات المحركات. لاختيار أفضل 10 محركات في الصين لعام 2019  أجرت اللجنة تقييمات حاسمة للمرشحين في 20 عنصرًا مثل التسارع الحاد للمركبة ، والفرملة ، وكبح ضوضاء المحرك وأداء NVH للمركبة ، وما إلى ذلك من خلال الفوز باللقب ، الجيل الثالث من Chery ACTECO 1.6TGDI يبرز المحرك من العديد من ماركات JV والعلامات التجارية الصينية الأخرى.

بصفته « قلب » السيارة ، يحدد المحرك أداء السيارة بشكل مباشر. لا يمكن لمحرك شيري من الجيل الثالث ACTECO 1.6TGDI  يولد طاقة قصوى تبلغ 145 كيلو وات وعزم دوران يبلغ 290 نيوتن متر ، ولكنه يقود أيضًا الاقتصاد في استهلاك الوقود للمحركات الصينية بكفاءة حرارية تزيد عن 37.1٪. إنه المحرك الوحيد بين صانعي السيارات الصينيين الذي يوفر خدمة ضمان ممتدة لمدة 10 سنوات / مليون كم للمحرك ، وبالتالي ضمان أفضل موثوقية.

بالإضافة إلى ذلك ، محرك Chery ACTECO 1.6TGDI هو أول نموذج محرك يستخدم التقنيات الخمس الأساسية لشيري ، وهي نظام احتراق iHEC ، ونظام إدارة حراري سريع للتدفئة ، وتكنولوجيا شحن فائق سريعة الاستجابة ، وتقنية تقليل الاحتكاك وتكنولوجيا خفيفة الوزن ، وذلك تجنب مشكلة « زيت المحرك ». في الوقت نفسه ، مع التحسين الهيكلي وتطبيقات المواد الجديدة ، تم تقليل وزن محرك الجيل الثالث من شيري بمقدار 21 كجم عن الجيل السابق ، وبالتالي رفع مستوى الاقتصاد في استهلاك الوقود.

ومن الجدير بالذكر أن الجيل الجديد من Tiggo8 مجهز بمحرك ACTECO 1.6TGDI من الجيل الثالث