dimanche 28 avril 2024
Accueil > Actualités > Protestation des employés du groupe Tahkout (vidéo)

Protestation des employés du groupe Tahkout (vidéo)

Les employés des différentes sociétés du groupe Tahkout ont à nouveau investi la rue pour réclamer la régulation de leur situation socio-professionnelle.

Ils se sont rassemblés devant le siège du groupe à Réghaïa pour dénoncer la situation dans laquelle ils se trouvent depuis trois mois.

في يوم 23 جويلية 2020 قام عمال مجمع طحكوت من شركة سيما لعتاد السيارات بمختلف مناصبهم و سائقي حافلات الطلبة بالإضافة إلى شركة الحراسة التابعين للمجمع بوقفة إحتجاجية أمام مقر الإدارة وقاعة العرض بالرغاية وهذا بعد توقيفهم عن العمل من طرف الإدارة في 22 مارس 2020 بسب فيروس كورونا COVID-19 و في الشهر التالي تم إستدعاء مجموعة من العمال مزاولة مناصب الشغل دون الأخرين.

حيث تمحورت مطالب العمال بالوقفة الإحتجاجية في : -صرف رواتب العمال للأشهر الفارطة

-إعادة الإدماجل لرجوع إلى العمل –

رفض أي ممثل دون الإنتخاب للتفاوض مع الإدارة وعلى إثر هذا تم تقديم العديد من الطلبات لمقابلة المسير القضائي دون رد من طرف هذا الأخير والإدارة.

كما لم يجد العمال من حل أمامهم سوى القيام بالإحتجاج ورفع اللافتات لكي تصل مطالبهم إلى السلطات ويؤكد العمال أن وقفتهم ليس لها علاقة بأي قرار خاص بالعدالة ولا تكن بصلة لما بث في القنوات التلفزيونية في الأسبوع الفارط.